Skip to main content

الفوركس قوة العملة متر تنزيل


كيفية التداول باستخدام الفوركس قوة العملة متر.


أحد جوانب سوق الفوركس الذي يميزه عن الأسواق المالية الأخرى هو مفهوم أزواج العملات.


عند اتخاذ موقف فكس، يمكنك الحصول على التعرض لعملتين مختلفتين. هذا يخلق العديد من الفرص المثيرة للاهتمام، مثل القدرة على استغلال وجهة نظرك لاقتصادين اثنين في وقت واحد. وقد يكون من المعقول أيضا الحكم على أداء العملة بمعزل عن غيرها.


النظر في زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). إذا كان قد اكتسب بقوة في اليوم، فذلك لأن اليورو على ما يرام أو لأن الدولار يفعل سيئة؟


ستنظر هذه المقالة في حل لهذه المشكلة - وهو مؤشر على الإنترنت يسمى مقياس قوة العملة الذي تم تحديثه إلى إصدار أفضل بكثير في عام 2017 كجزء من الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4. هذا المقياس الفوركس يظهر العملات التي هي قوية والتي هي ضعيفة، مما يعكس الحركة في شكل مصفوفة. باستخدام عداد القوة المناسبة، سيكون لديك أداة أخرى لصالحك من شأنها أن تجعلك تاجر مربحة.


الفرق بين مقياس قوة العملة ومصفوفة الارتباط.


هناك عدد قليل جدا من القضايا مع سيئة ترميز قوة العملة متر. إذا كان مقياس قوة العملة لا يعطي قيم مؤشر قوة العملة دقيقة، فهو قليل الاستخدام بغض النظر عن ميزاته الأخرى. مع التجار قوة العملة عفا عليها الزمن قد، ولكن ليس بالضرورة، تجربة:


MT4 يتجمد؛ بيسي تجميد؛ التعتعة. إشارات السائر. تسرب الذاكرة. وحدة المعالجة المركزية تعمل باستمرار في 100٪.


قد تنتج بعض المنتجات حتى البيانات التي ابتعدت عن المفهوم الأصلي لما قوة العملة في الواقع. فبعضها يستخدم مرشحات تمهيدية، مثل المتوسطات المتحركة. يستخدم البعض مرشحات أخرى، مثل رسي و ماسد. هذا هو مجرد خوارزمية معقدة من المؤشرات التي قد تجعلك تدخل الصفقات كاذبة وخسارة متتالية.


القوة الحقيقية لتداول العملات تأتي من الارتباط. وقد تم ترميز مصفوفة الارتباط بشكل صحيح، وذلك باستخدام أحدث التقنيات، ومن غير المرجح أن يسبب أي من القضايا المذكورة أعلاه.


مصفوفة ارتباط الفوركس - قوة العملة الحقيقية متر.


وعلى مر السنين، تطورت قوة قوة الفوركس بشكل طبيعي إلى مصفوفة ارتباط يمكن أن تكون أكثر تعقيدا ودقة أيضا. ارتباط الفوركس، مثل الارتباطات الأخرى، هو مصطلح مخصص للإشارة إلى الارتباط بين اثنين من الأزواج. عندما ترتبط مجموعتان من البيانات بقوة معا، نقول إنهما لهما علاقة عالية. عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، لديهم علاقة إيجابية، وعندما تتحرك في الاتجاه المعاكس، نلاحظ وجود علاقة سلبية بينهما. يحدث ارتباط كامل عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، وهو أمر نادر للغاية. ونحن نقول أن الارتباط مرتفع عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه تقريبا.


مزايا استخدام ريال مدريد العملة قوة متر.


القضاء على التعرض المزدوج: فتح مواضع متعددة مع أزواج التي ترتبط ارتباطا وثيقا لا ينصح لأنه يؤدي إلى مزيد من التعرض. وعلاوة على ذلك، قد يكون التعرض الأعلى لعملة معينة ضارا إذا كان التحليل على ما يرام. على سبيل المثال، من خلال الذهاب على المدى الطويل أود / تشف، أود / جبي و ور / جبي، التاجر يؤدي إلى ضعف التعرض إذا كانت مترابطة للغاية. وفي حالة التحرك بشكل أعمق، فإن المواقف المذكورة أعلاه تجلب تعريض مزدوج لأسترالي أوسد و جبي، مما قد يكون ضارا بالتجارة في حالة تحرك الحركة في الاتجاه المعاكس من توقعات التاجر. ومع معرفة مستويات الارتباط بين أزواج العملات المختلفة، يمكن للمتداول الحصول على فكرة عن ارتباطها ببعضها البعض وتجنب التعرض المزدوج لعملة ضعيفة.


القضاء على التحوط غير الضروري: إذا كان من المعروف قوة الارتباط بين أزواج مختلفة مقدما، يمكن للتاجر تجنب التحوط غير الضرورية. على سبيل المثال، هناك علاقة سلبية بين ور / أوسد و أوسد / تشف التي تقيد اتخاذ مواقف في نفس الاتجاه. والسبب هو عند الفوز في صفقة واحدة، فمن المرجح أن تفقد على تجارة أخرى، في حين أن التقلب يجعل من غير المؤكد ما إذا كانت المكاسب سوف تتجاوز الخسائر أم لا.


إشارات التجارة عالية المخاطر: الارتباط بين أزواج العملات المختلفة يمكن أيضا أن يشير إلى كمية من مخاطر استراتيجية التجارة. على سبيل المثال، إذا كنا نسير على المدى الطويل ور / أوسد و غبب / أوسد، وكلاهما أزواج مترابطة بشكل إيجابي، فإنه يشير إلى احتمال ضعف المخاطر من نفس الموقف إذا كانت إحدى العملات قوية. قد يحدث أيضا أن أحد الأزواج يشير إلى حركة قوية، في حين أن الآخر هو مجرد يتراوح، مما يشير إلى تجنب دخول الصفقات مع أزواج مترابطة في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يشهد اتجاها هبوطيا، ويتراوح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، فيجب على المتداول تجنب الاستمرار في تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد)، مما ينطوي على مخاطر هبوطية أعلى بسبب قوة الدولار الأمريكي المحتملة.


الإيجابية والسلبية إشارات الارتباط صحيح قوة العملة.


وأظهرت أزواج ارتباطات إيجابية ارتباطا إيجابيا بينهما، وبالتالي، فإنها تتحرك في اتجاه مماثل. والأزواج المترابطة سلبا / عكسيا تميل إلى التجارة في الاتجاه المعاكس من بعضها البعض.


وتنقسم العلاقات أيضا إلى أربع مجموعات وفقا لقوتها. من أجل سهولة المشاهدة، يتم تلوين جميع الارتباطات في الجدول التالي لإظهار قوتها، كما هو موضح أدناه:


تنزيل مقياس قوة العملة.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية على نطاق واسع للغاية. وتتمثل إحدى مزاياه في القدرة على تنزيل واستخدام المؤشرات المخصصة ومستشاري الخبراء (إياس).


منصة ميتاتريدر 4 تأتي مع مجموعة مفيدة من المؤشرات الشعبية المضمنة في محطة العميل. يمكنك أيضا تحميل مؤشرات مخصصة مكتوبة بشكل مستقل.


كما ميتاتريدر 4 هو منصة مفتوحة ولديه مثل هذا المجتمع واسعة من المستخدمين، والابتكارات مؤشر تتحرك بسرعة. هناك الآلاف من المؤشرات المخصصة المتاحة لتحليل سوق الفوركس باستخدام خوارزميات مختلفة.


يمكنك البحث عن مؤشرات مخصصة من داخل النظام الأساسي. بعض تهمة المال للنسخة الكاملة، ولكن بعض هي حرة تماما لتحميل، مثل لدينا MT4SE الحائز على جائزة.


كلما كنت تفكر في دفع ثمن المعونة التجارية، تذكر أن أي مزود السمعة سيقدم نسخة تجريبية مجانية، ويمكنك حتى برمجة خوارزمية نفسك.


نوصي بتنزيل الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 - نسخة موسعة من محطة العميل. ويشمل العديد من الميزات. وليس فقط قوة متر القوة، ولكن أيضا محاكاة التداول الحية لاستراتيجيات باكتست. كما يتيح لك إضافة مؤشرات مخصصة مختلفة و مناطق العد التي قد تستفيد منها.


وبمجرد الانتهاء من تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا التي تشمل لدينا قوة متر القوة، يتم تعيين لك للذهاب!


كيفية تحميل وإعداد مصفوفة الارتباط - صحيح قوة العملة متر.


كيفية تحميل:


شاهد الفيديو أدناه للحصول على التعليمات الكاملة حول كيفية إعداد عداد قوة العملة على ميتاتريدر 4 من أدميرال ماركيتس.


الفوركس قوة العملة متر أساسيات.


يظهر الرسم البياني أعلاه مقياس قوة الفوركس في شكل مصفوفة ارتباط فريدة.


ويشار إلى قوة كل من العملات الرئيسية بالألوان كما لاحظنا في الفقرة أعلاه. يتم سرد العملات أيضا بألوان مختلفة. هذا يسمح لك أن ترى في لمحة كيف قوية أو ضعيفة العملات المختلفة هي.


من السهل، لا تظن؟


في المثال أعلاه:


وبنفس القدر من الأهمية، ما إذا كان الترابط إيجابيا و / أو سلبيا هو ما يهم.


في سوق الفوركس، يتم اقتباس وحدات العملة كأزواج العملات. العملة الأساسية - التي تسمى أيضا عملة المعاملة - هي العملة الأولى التي تظهر في اقتباس زوج العملات، يليه الجزء الثاني من الاقتباس الذي يسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة.


قد توفر بعض عدادات العملة أيضا إشارات التداول، جنبا إلى جنب مع قوة العملات الأجنبية. ويجمع المثال المعين بين قوة العملة وقياس نمط الزخم للإشارة إلى إشارات البيع والشراء لعدد كبير من الأزواج.


فإنه يظهر الأخضر حتى السهم عندما العملة (قاعدة) الأولى قوية والثانية (العداد) العملة، وضعف. السهم الأحمر لأسفل يدل على أن العملة الأساسية ضعيفة والعملة المقابلة، قوية.


هذا يسمح لك لتحديد أي زوج لديه القدرة على التحرك في اتجاه معين.


كيف يعمل؟


متر العملات الفوركس يبحث في جميع أزواج العملات المشتركة ويقيم مستوى القوة / الضعف لكل عملة رئيسية فردية، في الوقت الحقيقي. ويأخذ في الاعتبار كل من العملات الأساسية والاقتباس.


إيجابي الأخضر: القليل أو لا علاقة. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.


الأخضر السلبي: القليل أو عدم وجود ارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.


إيجابي الأزرق (تصل إلى +30): ضعف الارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.


أزرق إيجابي (حتى +49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. المراكز في نفس الاتجاه قد يكون لها ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس قد تعوض بعضها البعض.


السلبية الأزرق (تصل إلى -30): ارتباط ضعيف. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.


سلبي أزرق (يصل إلى -49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. المواقف في نفس الاتجاه قد تعوض بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس قد يكون لها ربح مماثل.


برتقالي إيجابي (حتى +75): ارتباط إيجابي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تميل إلى إلغاء بعضها البعض.


سلبي البرتقالي: (حتى -75): ارتباط سلبي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى إلغاء بعضها البعض. والمراكز في الاتجاه المعاكس تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل.


إيجابي أحمر: (حتى +100): ارتباط إيجابي قوي. ومن المرجح جدا أن يكون للمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تلغي بعضها البعض.


سلبي أحمر: (حتى -100): ارتباط سلبي قوي. المراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز من المرجح جدا لإلغاء بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس سوف يكون لها ربح مماثل.


إنه مفهوم بسيط نسبيا يسمح لك بالحكم على القوة الخام لعملة في عزلة، بدلا من رؤية ما تقوم به مقابل عملة أخرى.


قد تختلف طريقة الحساب وفقا لمقياس الفوركس الذي تستخدمه. واحدة من أفضل التدابير المعروفة للعملة في عزلة هو مفهوم قاعدة مقابل مقابل الاقتباس العملة المذكورة أعلاه. هذا المقياس يحسب قيمة جميع العملات المتاحة بالنسبة لبعضها البعض.


وهذه العمالت هي:


اليورو (ور) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (أوسد) الدولار الأسترالي (أوسد) الدولار الكندي (كاد) الكرونة السويدية (فرنك سويسري) الفرنك الهنغاري (هف) الزلوتي البولندي (بلن) الدولار الكردي (سغد) البيزو المكسيكي (مسن) الروبل الروسي (روب)


وهناك مقياس أقل شهرة، ولكنه أشمل، هو مؤشر الدولار الأمريكي الواسع، والذي يستخدم مجموعة واسعة من العملات.


كلا العملين بطريقة مماثلة. وهي تحسب قوة الدولار من خلال تجميع أسعار الصرف الثنائية إلى رقم واحد وتطبيق الترجيح للعملات المدرجة.


أما الترجيح المطبق على المؤشر الواسع فهو ترجيح التجارة المستمد من بيانات التجارة. على وجه التحديد، هذه هي حصة واردات البضائع في التجارة الثنائية السنوية مع الولايات المتحدة.


تعمل عدادات العملة بطريقة مماثلة.


وهي تستخدم أسعار صرف أزواج العملات المختلفة لإنتاج قوة مجمعة وقابلة للمقارنة لكل عملة. قد لا تستخدم عدادات بسيطة أي ترجيح، في حين أن أكثر تقدما منها قد تطبق وزنها الخاص. حتى أنها قد تجمع بين مؤشرات أخرى مع قياس قوة العملة، لتوفير إشارات التداول.


من حيث مصفوفة الارتباط لدينا - القوة الحقيقية متر العملة يستخدم خوارزميات معقدة، ولكن من السهل جدا للاستخدام. حتى أنه يسمح لك لاختيار قوة لفترة معينة من الزمن. بالنسبة للتداولات اللحظية، نوصي بما يصل إلى 200 بار، بينما في حالة سلخ فروة الرأس، يجب أن يكون ما يصل إلى 50 بار كافيا.


سلخ فروة الرأس: M5، 50 بار.


التداول اليومي: H1، 200 بار.


تداول خلال الأسبوع: H1، 500 بار أو H4، 200 بار.


مزايا وعيوب استخدام عداد قوة العملة.


عادة ما تستخدم مقياس قوة فكس كمؤشر قصير المدى. ومن المفيد كدليل سريع للعملات التي آخذة في الارتفاع، ولكنها أكثر من لقطة من أي شيء آخر.


وهناك ميزة رئيسية لمقياس قوة الفوركس هو كيف بسيط هو أن نفهم. هذا هو جاذبية خاصة للتاجر المبتدئ. أنت لا تحتاج إلى أن يكون خبير سوق الفوركس لأنه يمكنك مجرد إلقاء نظرة على تمثيل رسومي بسيط ومعرفة العملات التي هي بعيدة بشكل جيد أو سيئة.


هناك نقاط ضعف أيضا.


ولا يتصل المؤشر إلا بمعلومات ضيقة جدا. ولذلك، فمن الجدير النظر في كيفية قوة العملة والضعف تناسب في الصورة الأكبر.


هل هناك أسباب أساسية تدعم قصة عداد العملة؟ هل يقيس عداد العملة القصة مثل المؤشرات الأخرى؟ هل سيستمر هذا الاتجاه؟


قد تجد فائدة عداد قوة العملة تحد نفسها.


مثل معظم الأدوات التقنية، فإنه أكثر فائدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات. على سبيل المثال، قد ترغب في استخدام عداد القوة لاستكمال أو تأكيد ما هي الإشارات الأخرى التي تقول.


المصدر: غبب / جبي M30، أدميرال ماركيتس MT4، 21 يونيو 20:00 وقت المنصة.


تظهر الصورة أعلاه الرسم البياني غبب / جبي، مع تطبيق مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي). یحاول مؤشر القوة النسبیة تحدید الوقت الذي تکون فیھ الأداة مشبعة بالذروة أو بائسة.


ومع ذلك، هناك عيب طفيف آخر. إن المنهجية وراء المؤشرات القياسية معروفة جيدا، ولكن الحسابات الدقيقة المستخدمة في عدادات القوة المخصصة من مصادر غير معروفة تميل إلى أن تكون غامضة.


ومع ذلك، فإن مقياس قوة الفوركس يمكن أن يوفر دليلا مناسبا لكيفية عمل كل عملة ومعلومات تكميلية للعمل مع مؤشرات أكثر عمقا.


إذا قررت أن تجرب مقياس قوة العملة، فمن الجيد اختباره في بيئة خالية من المخاطر. محاولة تجريب مع أسعار السوق في الوقت الحقيقي اختبار حساب التداول التجريبي المجاني لمعرفة كيف يعمل بشكل جيد بالنسبة لك!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس قوة العملة متر 9.3.


وصف الناشر.


& كوت؛ فوريكس كيرنسي سترينغث ميتر & كوت؛ يفعل بالضبط ما يقوله الاسم، فإنه يوفر متر قوة العملة اليومية.


1. تحديد أعلى عملة (نقدر).


2. تحديد العملة أدنى (انخفاض).


3. تطابق هاتين العمالتين.


تفاصيل البرنامج.


الفئة.


متطلبات النظام.


تحميل المعلومات.


تاريخ النسخة.


الإصدار 9.3.n.


نشر في 2018-11-17.


الإصدار 9.3.n - H8 لساعات التداول الرئيسية في السوق.


الإصدار 1.0.


نشر في 2018-11-04.


العديد من الإصلاحات والتحديثات.


إضافة إلى استعراض.


أخبرنا تجربتك مع الفوركس العملات قوة متر 9.3.


كيفية استخدام: 1. تحديد أعلى عملة (نقدر). 2. تحديد العملة أدنى (انخفاض). 3. تطابق هاتين العمالتين. معلومات الوقت الحقيقي.


فوركس كيرنسي ترادينغ أليرتس & أمب؛ الإخطارات الآن في متناول يدك مع التطبيق تنبيهات الفوركس توفير أفضل إشارات الفوركس مع سعر الفوز المعلقة. تنبيهات الفوركس هو التطبيق بسيطة ومريحة وفعالة.


سوق الفوركس لديه حجم يومي أكثر من 4 تريليون دولار في اليوم، وتقزم حجم الأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. الآلاف من الناس، في جميع أنحاء العالم، يتم تداول العملات الأجنبية وجعل طن من المال. لما لا.


شرح قوة العملة متر.


واسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصة لشرح ما هي قوة العملة متر (كسم) وكيفية الاستفادة من هذه الأداة الصغيرة المدهشة، لأنه بمجرد البدء في استخدامه، لن تحصل على تجارة أخرى دون ذلك! هنا & # 8217؛ وصف موجز ل كسم: برنامج مستقل يحسب أكثر من 30+ أزواج العملات في الوقت الحقيقي، ويعرض نظرة سريعة في نقاط القوة والضعف من جميع العملات الرئيسية، وهي الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني، تشف، أود، جبي، و نزد. وتتراوح قراءات القوة من 0.0 إلى 9.0، مع 0.0 هي الأضعف و 9.0 هي الأقوى (كسم 3.0.6 في الصورة أدناه).


رمز اللون المستخدمة في العداد هو واضح جدا الذاتي، مع:


كيفية استخدام قوة العملة متر؟


هناك العديد من الاستخدامات ل كسم، ومشاهدة أشرطة الفيديو أعلاه لمعرفة المزيد:


واحدة من أفضل الاستخدامات بالنسبة لي هو لقياس حالة السوق قبل وبعد بيان صحفي اقتصادي. أود أن ننظر إلى السوق ومحاولة العثور على أفضل الزوج (ق) للتجارة قبل الإفراج عنهم؛ على سبيل المثال، انظر إلى المقياس أدناه (كسم 3.0.6 هو موضح):


الآن دعنا نقول إننا نحصل على رقم مبيعات التجزئة الأسترالية في أقل من 5 دقائق، ويظهر العداد القراءة أود عند 6.8. إذا جاءت الأخبار لصالح الدولار الأسترالي، فإن أفضل خيار هو شراء الدولار مقابل الفرنك السويسري، حيث أنه أفضل مباراة، مع أود عند 6.80 و تشف عند 3.00؛ إذا كان الخبر سلبيا ل أود، ثم الخيار الأفضل سيكون لبيع أودنزد منذ نزد في 8.0.


عن طريق ضبط أزواج كنت التجارة خلال النشرات الإخبارية، يمكنك بالتأكيد إضافة 10.


50 نقطة أكثر من مجرد اختيار زوج افتراضي، مثل أودوس.


كيف يحسب المقياس قوة العملة؟


هنا & # 8217؛ s صيغة سريعة على كيفية حساب متر & # 8230؛


(بيبس / [دايلي هاي-لو]) * بيس الوزن المرجح + (بيبس / [دايلي هاي-لو]) * بيس الوزن المرجح & # 8230؛ ثم تقسيم حسب عدد من أزواج.


بيبس = مقدار النقاط هذا الزوج في إشارة إلى المدى اليومي. إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3500 والمدى اليومي هو 1.3450 إلى 1.3550، فإن هذا الرقم سيكون 50.


دايلي هاي-لو = هذا هو المعدل اليومي / المنخفض اليومي لزوج العملات. إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي و # 8217 ق هو 1.3450 وارتفاع 1.3550، فإن النطاق اليومي سيكون 100. يتم احتساب النطاق اليومي من 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى 4:59 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة 24 ساعة، يوم قياسي لسوق الفوركس،


بيس الصيغة المرجحة = بمجرد الحصول على القراءة وبناء على الزوج، أنت & # 8217؛ د تتضاعف ذلك باستخدام البنك الدولي تسوية الفوركس قائمة توزيع حجم للحصول على الوزن الصحيح.


+ = كرر هذه العملية لكل زوج يحتوي على عملتك. على سبيل المثال، سوف تتطلب قراءة اليورو من العداد تكرار العملية 7 مرات: اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل اليورو، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الكندي، اليورو مقابل اليورو.


وأخيرا، يمكنك أن تأخذ متوسط ​​القراءة وتقسيم النتيجة من قبل عدد من الأزواج، وهو 7.


يمكنك تكرار نفس العملية لجميع التخصصات 8. عليك أيضا أن تضع في اعتبارها لحسابات عكسية وفقا لاصطلاح التسمية، لأنه في بعض الأحيان عملتك يمكن أن يكون إما العملة الأساسية أو الاقتباس في الزوج، مثل أوسد هو أوسد جبي و ور أوسد.


متر يفعل حوالي 112 الحسابات في كل قراءة، وهو البرق بسرعة النظر في كمية من أزواج لديها للذهاب من خلال. الميزة هي أنه يمكن تحديد لكم أفضل الزوج (ق) للتجارة من خلال تحديد كل من العملات الضعيفة والقوية.


تأكد من مشاهدة مقاطع الفيديو التابعة لي أعلاه ورفض & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


اسمي هنري ليو وأنا متداول الفوركس ومنتور. أنا مساعدة التجار تحقيق ثابت تداول الدخل الفوركس بينما تنفق أقل وقت التداول. تركيزي في التداول هو مزيج من التحليل الأساسي، التحليل الفني، و معنويات السوق. هناك الكثير جدا من تجار الفوركس بالتجزئة يركزون على جانب واحد فقط من التداول، التحليل الفني، وتجاهل كل شيء آخر؛ فمن هدفي (والرؤية) لتثقيف كل تاجر على كيفية الاستفادة من تداول الأخبار وتصبح التجار أكثر توازنا.


يمكنك العثور على مزيد من المعلومات عني في ملفي الشخصي في غوغل.


يجب أن تقرأ: تعليم الفوركس وموضوعات مميزة.


جديد إلى فوريكس أخبار التداول أو هذه المدونة؟ أبدأ هنا!


دورة السوق التدريب: 4. الاتجاه على المدى الطويل (من التوقعات الأسبوعية)


إدارة الأموال التدريب: 1. ما هي إدارة الأموال؟


استراتيجيات تداول الفوركس # 5 & # 8211؛ علم النفس السوق.


يجب أن تقرأ: أنت قد تكون مهتمة.


فكرت، لأنه قد بنيت في رصد الأخبار، هل يمكن أن البرنامج في ذلك الفرس. لذلك يمكن فعلا النقر شراء / بيع إذا الانحراف هو الصحيح.


لذلك يمكن للأداة:


1. أقترح أفضل زوج للتجارة لحدث الأخبار القادمة.


2. حدد حيث يجب النقر لشراء وبيع.


3- السماح باختيار انحراف الزناد المحدد مسبقا للنقر أو الانحراف المخصص أو كليهما (أيهما تم النقر عليه أولا)


ما رأيك؟


فقط إذا كنت تستطيع الحصول على إشارة سريعة بما فيه الكفاية وسيط الخاص بك الوفاء طلبك في الوقت المناسب. الكثير من الأجزاء المتحركة و I & # 8217؛ d اقتراح اختبار بها للتأكد.


مرحبا ،، لماذا بلدي كوريسي متر لم تعمل على الأخبار. أي تعديلات & # 8230؛ ثنكس.


يرجى إنشاء لالروبوت الإصدار ..: 3.


جدا مساعدة البرمجيات ،، شكرا سيد ...


شكرا لك على هذه الأداة الرائعة. تحسنت حقا أداء التداول بلدي بنسبة 50٪ تقريبا!


يمكنك تعيين 2 نقطة إلى أعلى مجموعة: اللون الأحمر، 7.1 إلى 9.0.


و 2 نقطة إلى مجموعة بوتوم: اللون الأزرق، 0.0-2.


ولكن بقية النطاق لا تنقسم إلى 2 أجزاء متساوية: 3 نقاط (الأصفر) من 2.1 إلى 5.0.


وفقط 2 نقطة (البرتقالي) من 5.1 إلى 7.0.


وهو ليس قسم سيمتريكال: لأنه إذا كان 6.0 (3 نقاط تحت 9.0) قوية، ثم 3.0 (3 نقطة فوق 0.0) يجب أن تكون ضعيفة.


عندما نرى 6.0، ونحن نعلم أنها قوية. عندما نرى 3.0، يجب أن نعرف أنها ضعيفة. ولكن الآن 3.0 هو الأصفر، ويعتبر & # 8220؛ محايدة & # 8221؛.


ربما يجب علينا تعيين 2.5 نقطة إلى الأصفر (2.1 إلى 4.5)، و 2.5 نقطة إلى البرتقالي (4.6 إلى 7.0)، للحصول على قسم سيمتريكال.


طريقة أخرى (ولكن أكثر تعقيدا) هي:


0.0 إلى 2.0 كما ضعيفة جدا.


2.1 إلى 4.0 ضعيفة.


4.1 إلى 5.0 كمحايد.


5.1 إلى 7.0 قوية.


7.1 إلى 9.0 قوية جدا.


سوف يكون هناك نسخة ماك لهذا ؟؟


نعم قريبا. العمل على تطبيق يوس في هذه اللحظة.


هل يمكن أن يرجى إضافة الذهب إلى كسم وجعل التطبيق إعادة كبيرة. على العديد من بلدي ويندوز 7 أجهزة الكمبيوتر ويندوز عرض الأرقام صغيرة جدا للبيانات. تطبيق عظيم. شكر.


الذهب ليس مرشحا جيدا ل كسم لأن الذهب مربوط بالدولار الأمريكي ومن أجل تقييم القوة / الضعف نحن بحاجة إلى 3 أزواج على الأقل، أي بالنسبة لليورو استخدم اليورو مقابل الدولار الأميركي، وربي، و ورغب (وأكثر من ذلك بالطبع).


مهلا، لقد قمت بتثبيت هذا ويعطي أرقام مختلفة إلى القطعة إلى اليمين على هذا الموقع. هل هذا طبيعي؟


مرحبا يا سيدي كلفن تشينغ، تحميل سوداه تحميل كسم تيتابي تيداك بيكرجا دينغ بايك ماكا سايا مينغابوس دان مين-دونلواد لاجي تابي تيداك بيسا الرجال-تحميل لغ تولونغ بانتو باك كيم، تيريما كاسيه سلام.


مرحبا سيدي كيم، أنا & # 8217؛ تحميل كسم ولكن لا يعمل بشكل جيد ثم أنا حذف وتحميل مرة أخرى ولكن لا يمكن تحميل لغ الرجاء مساعدة حزمة كيم، شكرا تحيات.


كيف يمكنني تحميل البرنامج؟


مرحبا هنري & # 8211؛ لقد نشرت أمس شرح أن أواجه مشاكل في استخدام كسم. لقد لاحظت أيضا أن كسم على صفحة الويب الخاص بك هو أيضا ثابت & # 8211؛ لا تتغير القيم & # 8211؛ أحاول منعش ولكن دون جدوى. لقد حاولت على ثلاثة أجهزة كمبيوتر مختلفة & # 8217؛ ق & # 8211؛ كل مع نظام التشغيل مختلفة & # 8217؛ ق ولكن لا يزال لا حظ. هل يعمل خادم كسم أم أنه شيء من جانبي. كيفن.


لم يتم تحديث كسم 3.0.6 ويندوز التطبيق لأكثر من يوم الآن. وليس لديه واحد على الموقع. هل أي شخص آخر يعاني من هذا؟ بفضل & # 8230؛


بدأت كسم على جهاز الكمبيوتر الخاص بي العمل بعد بضعة أيام بعد أن نشرت تعليقي أعلاه ولكن أنا & # 8217؛ لاحظت كسم على شبكة الإنترنت لا تزال عالقة مع نفس الأرقام من 7 يونيو. سيكون من الجميل أن يكون هذا بمثابة نسخة احتياطية في حالة إنهاء كسم يستند إلى ويندوز العمل. شكر.


يبدو أن تكون كبيرة ولكن لا & # 8217؛ ر العمل!


أين الرابط لتحميل عداد قوة العملة (كسم)؟


شكرا لك السيد هنري للتعليم والمعلومات، ولكن أريد أن أعرف أين للحصول على بيس المرجحة الصيغة. الرجاء الرد في أقرب وقت ممكن.


توقفت كسم عن عرض البيانات منذ أمس. الرجاء المساعدة، أوغا هنري.


مرحبا السيد هنري ليو و السيد. كلفن تشينغ، أنا ما زلت تبحث عن زر التحميل أو رابط أو ما من أي وقت مضى لتحميل هذا مذهلة سترينت متر..كان يا رفاق مساعدتي مع هذا؟


هو كسم لا تزال متاحة؟ أنا تحميله وذهب من خلال ولكن التسجيل لا يمر، وبالتالي فإنه لا يعمل حتى الآن.


كان إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت ولا يزال رسالة خطأ "هناك مشكلة مع اتصال"


يرجى هذا من خادم نهاية الخاص بك أو نظام بلدي؟


لماذا التعليقات دائما دائما الانتظار الاعتدال؟


رفضت كسم عرض أي شيء لبعض الأيام الآن. دون & # 8217؛ ر معرفة ما يجب القيام به. يرجى هنري مساعدة!


أنا & # 8217؛ م تواجه مشاكل مع برنامج كسم. حتى اليوم عملت البرمجيات بشكل جيد ولكن بعد ظهر اليوم (الوقت الأوروبي) ذهبت قيم بلدي فارغة. أرى فقط الأحمر والأزرق كتل مع أي قيم.


ماذا حدث؟ إلى حجم كبير لحساب؟


لقد لاحظت الاختلافات في القوة بين أزواج في متر قوة العملة بين النسخة التي تم تحميلها والمتر على موقع الويب الخاص بك. ما لم يكن هناك فرق بين المنطقة الزمنية على موقع الويب الخاص بك و متر تحميلها، غير متأكد من المنطقة الزمنية. ولكن هناك فرق واضح.


حاولت إعادة تثبيت كسم وجاءت إلى صفحة التسجيل، وملء بلدي التفاصيل ويقول & # 8220؛ هناك مشكلة مع اتصال & # 8221؛ الآن لا أستطيع حتى رؤية الرمز! مساعدة.


مرحبا، كان لي لإعادة تثبيت كسم وعندما جئت إلى صفحة التسجيل وانقر فوق & # 8220؛ التالي & # 8221؛ يقول & # 8220؛ X هناك بعض المشاكل مع اتصال & # 8221؛ أيضا هناك بوب خارج أن يقول سيف الخطأ. يقول أن ننظر في المتجر ولكن عندما ذهبت إلى المتجر تقول لا يوجد تطبيق .. أنا حقا بحاجة إلى مساعدة في تثبيت كسم. عملت بشكل جيد ولكن منذ تحطمت فجأة أنا لا أعرف كيفية الحصول على تشغيله مرة أخرى. الرجاء المساعدة. شكرا جزيلا.


مرحبا هناك & # 8230؛ هناك & # 8217؛ s شيء خاطئ مع بلدي كسم. كان يعمل بشكل جيد ولكن الآن كل فارغة. أنا لا أعرف كيفية العثور على تحديث أو كيفية تشغيل هذا الشيء. الرجاء المساعدة. حاولت إعادة تثبيت الملف لكنه قال أنه موجود بالفعل & # 8230؛ مساعدة. كما حاولت تحميل إطار صافي 3.5 من مايكروسوفت. أنا حاليا باستخدام ويندوز 8. أنا تحديث تحديث ويندوز 10. يجب تحديث بلدي ويندوز لهذا العمل؟ لقد تم استخدام كسم منذ عام 2018.


لقد وجدت الرابط. بدا من لا أين. أو ربما فاتني ذلك. تركيب العداد O. K. أستطيع أن أرى أنه يحتوي على إعلانات على ذلك. نأمل أنه لا يؤدي إلى الرسائل غير المرغوب فيها، والفيروسات أو التنزيلات غير المرغوب فيها. يبدو وكأنه أداة جيدة، يمكن & # 8217؛ ر الانتظار للحصول على استخدام لذلك. الشيء الوحيد هو، إيسن & # 8217؛ ر هو أداة تقنية، لا تستند حقا على أساسيات. إلا إذا كنت تعتقد أن العشوائية لا وجود لها في الأسواق.


أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية حاول مرة أخرى. لم يتم نشر تعليقي الأخير، وربما يجب فحص المشاركات قبل نشرها. لا يمكن العثور على الرابط لتحميل عداد قوة العملة. لا أحد يعرف أين اختفى ل.


أين المتر. كيف يمكنك تنزيله؟


الآن بعد أن جعلت أحمق من نفسي آخر مشاركاتي يمكن حذفها. لقد وجدت الرابط. بدا من لا أين. أو ربما فاتني ذلك. تركيب العداد O. K. أستطيع أن أرى أنه يحتوي على إعلانات على ذلك. نأمل أنه لا يؤدي إلى الرسائل غير المرغوب فيها، والفيروسات أو التنزيلات غير المرغوب فيها. يبدو وكأنه أداة جيدة، يمكن & # 8217؛ ر الانتظار للحصول على استخدام لذلك. لا تحتاج حتى إلى فتح النظام الأساسي. الشيء الوحيد هو، إيسن & # 8217؛ ر هو أداة تقنية، لا تستند حقا على أساسيات. إلا إذا كنت تعتقد أن العشوائية لا وجود لها في الأسواق.


كم مرة سيتم تحديث كسم؟ كل ما أراه هو نفس القراءة لمدة 3 أيام الماضية. يمكن للشخص نصيحة لي على هذا الرجاء؟


كورنسي متر مرة أخرى لا يعمل ،، يمكن لبعض واحد لديهم أي متأكد؟


مرحبا، أنا تحميل وتسجيلها بنجاح أمس ولكن الصناديق كلها فارغة. لا تظهر أية قيم. أوسد هو الأزرق وجميع الآخرين أحمر ولكن مع أي قيمة فيها. أستطيع أن أرى عناوين التمرير من قبل والأخبار الرئيسية القادمة والإعلانات المتغيرة.


مرحبا أنا مجرد تسجيل ولكن لا أستطيع تحميل قوة متر ... الثابتة والمتنقلة مساعدة.


يمكنك إرسال رابط صفحة كسم على الانترنت من فضلك.


كسم لا يعمل، أي عدم عرض قوة السعر. هي هذه المشكلة المعروفة.


هل يمكن أن ترسل لي رابط ل كسم على الخط.


موقع رائع. سعيد، لقد وقعت وأصبحت جزءا من المجتمع. لدي مشكلة مع كسم. بعد التنزيل، يمكنني & # 8217؛ t يبدو أن الحصول على الماضي شاشة التسجيل. أدخل معلومات التسجيل والاسم والبريد الإلكتروني. بعد 30 ثانية أو نحو ذلك أحصل على رسالة خطأ تقول. & # 8220؛ يبدو أن هناك مشكلة في الاتصال & # 8221 ؛. اتصال الإنترنت الخاص بي على ما يرام؟ هل هناك مشكلة مع برنامج كسم وأنا غير قادر على التسجيل؟


شكرا على اي مساعدة،


لقد مجرد تحميل قوة العملة متر مرة أخرى ولكن لا يمكن تسجيلها. وقال ان هناك بعض المشاكل مع اتصال ولكن أنا متأكد من أي مشكلة مع الإنترنت. ماذا تفعل الآن. يرجى تقديم النصيحة.


أنا & # 8217؛ م جديد ومحاولة هذا لأول مرة وجود نفس المشكلة، تقول: & # 8220؛ هناك بعض المشاكل مع اتصال. & # 8221؛


بالطبع ليس لدي أي مشاكل مع اتصال الإنترنت الخاص بي، وأنا & # 8217؛ م نشر هذا التعليق & # 8230؛


نفس الشيء بالنسبة لي & # 8230؛ أي شخص الرجاء المساعدة.


أنا تحميل كسم أمس وكان يعمل ثم ستوبد العمل. فإنه يحمل ولكن نرى فقط فارغة إعادة / صناديق الزرقاء الآن. أنا أونستالد وإعادة تثبيتها والآن فاز البرنامج & # 8217؛ ر حتى فتح عندما كنت انقر نقرا مزدوجا على أيقونة. الرجاء المساعدة & # 8230 ؛.


بلدي كسم لم يعمل منذ أمس. قوة العملة لا يتدفقون. ما يمكن أن يكون سبب ذلك؟ كان لي نفس التجربة قبل بضعة أسابيع.


كيف يارجل؟ لا يمكن حتى رؤية رابط التحميل.


كسم لا تحديث لماذا هو؟


أين هو رابط التحميل ؟؟ لا أستطيع العثور على & # 8217؛ t.


يجب النقر على العنوان & # 8221؛ تنزيل كمس & # 8221؛ وضعت على باكروند الأزرق تحت العنوان الرئيسي.


بلى. أي شخص آخر يعرف أين لتحميل هذه القوة متر؟


فإن بلدي كسم لا تحميل على الإطلاق هذا الصباح.


لقد توقفت كسم عن العمل ولا تظهر أية قيم. أي فكرة لماذا؟


توقفت كسم العمل مرة أخرى. لم يتم عرض أي أسعار.


هل هذه مشكلة معروفة لك أم أنها مجرد جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟


مقياس قوة العملة دون & # 8217؛ ر العمل في الوقت الراهن.


يمكنك إصلاحه من فضلك ؟ شكر!


رون جاسبر قوة العملة متر لن تقبل عنوان البريد الإلكتروني ليتم تسجيلها أي شخص لديه هذه المشكلة & # 8230؛.


كسم يعمل غرامة بالنسبة لي. شكرا جزيلا للمساهم.


& # 8220؛ & # 8221 CSM. الحانات تعمل بشكل جيد الآن. شكر.


هو قوة العملة متر أسفل مرة أخرى.


توقفت عن العمل مرة أخرى حتى اليوم.


لا يعمل بالنسبة لي هل هناك أي شيء يمكنني القيام به لجعله يعمل؟


أنا & # 8217؛ لقد تم رؤية الألوان الحمراء والزرقاء فقط مع التحديثات الأخبار إلى اليمين، دون أي شخصية. يرجى كيف يمكنني تصحيح هذه المشكلة؟ هذا أكثر من أسبوعين الآن.


أنا & # 8217؛ لقد تم رؤية الألوان الحمراء والزرقاء فقط مع التحديثات الأخبار إلى اليمين، دون أي شخصية. يرجى كيف يمكنني تصحيح هذه المشكلة؟ هذا أكثر من أسبوعين الآن. في الواقع، لا شيء يعمل أكثر من ذلك. أنا بحاجة إلى مساعدة عاجلة، هنري.


وقد بدأت للتو العمل مرة أخرى. شكرا جزيلا!


كسم يبدو أن أسفل (واحد يظهر على الصفحة الرئيسية يبدو عالقا & # 8230؛) أيضا الألغام المثبتة على بلدي ماك لا يعمل (أنها لم تعمل في الماضي القريب، ولكن توقف وكينغ أيام قبل & # 8230؛ أعراض = الأخبار والأخبار الحمراء المعروضة بشكل صحيح، لا يتم عرض قوة العملة).


أي تلميح من فضلك؟


لا أستطيع أن أفهم لماذا لا أحد يجيب على أسئلة في هذه الصفحة ولماذا تعليقي الأخير لا يزال ينتظر الاعتدال؟ أنا أيضا لا أفهم لماذا كمطور لا يزعجك مع نوعية التعليمات البرمجية التي وضعت أو وجود اتصال فعال مع مستخدمي التعليمات البرمجية الخاصة بك. ملكة انكلترا هو أكثر قابلية للوصول مما كنت! لقد حاولت الاتصال بك من خلال وسائط، بما في ذلك مدونتك وصفحتك على + غوغل و غوغل هنغوت ولا نجاح. هناك مشكلة في طلبك إذا كنت ازعجت.


مرحبا سيد. ليو لماذا كسم لا يعمل من هذا الأسبوع؟


أنا تاجر جديد. هل يمكن أن تخبرني لماذا عملة قوة متر لا يعمل اليوم. يظهر كل أحمر & # 8230؛


منذ 3 أيام كسم 3.06 لا يعمل بعد الآن.


خطوط الأخبار تأتي من خلال، ولكن لا أرقام.


تحميل جديد وتثبيت بالإضافة إلى التحديث W الإطار لم يحل.


ألق نظرة من فضلك.


مرحبا هنري وكلفن،


بلدي كسم يظهر كل أحمر آخر 2 أيام. لقد إعادة تثبيته ولكن كل أحمر. يمكنني & # 8217؛ ر انظر أي رقم. هل يمكن أن تساعد لي كيفية حل هذه المشكلة. أي شخص يعرف كيفية حل هذه المشكلة.


مرحبا - لقد استخدمت التطبيق الخاص بك لفترة من الوقت الآن، ولكن منذ أمس أنا أواجه صعوبة معها. فإنه يحمل واجهة لكنه لا تظهر قوة العملة في أي من الجلود ولكن يظهر فقط بيضاء بيضاء واجهة. لدي أحدث إصدار من الإطار ولا أستطيع أن أرى أي تحديثات أخرى في الوقت الراهن. أي فكرة عن كيفية إصلاح المشكلة؟ بالمناسبة هناك أي وسيلة للاتصال بك مباشرة؟ البريد الإلكتروني الخ؟


اهلا ياجماعة. أواجه مشاكل مع كسم - مجرد عرض المربعات الحمراء والزرقاء منذ الصباح - حتى إصدار ويب على الموقع لا يعمل منذ الصباح أيضا. يمكنك يرجى تقديم المشورة إذا كان هناك مشكلة الخادم؟


كيف يمكنني تحميل متر على ماك؟


لا يتم مزامنة عداد قوة العملة مع موقع الويب الخاص بك واحد على الرغم من أن تحديثه على النحو المطلوب! أي واحد أعتقد؟ وأعتقد أن نسخة التنزيل تعمل ولكن & # 8217؛ s قليلا مقلقة عندما نزد هو 4.50 في الموقع ولكن بلدي تحميل يقول 0.00، أو أود 6.00 في الموقع ولكن الألغام 1.80 !!


ما يعطي؟ يمكن تحميل لك لقطة شاشة ولكن يمكنني & # 8217؛ ر انظر منشأة لذلك ..


يبدو تحميل كسم يعمل والتحديثات ولكن إصدار الموقع لا ويبقى المجمدة ولا تحديث. متى يتم تحديث "توقعات العملات"؟ اليومي؟ أسبوعي؟ شهريا؟ أو أي من تلك وفقط على أخبار تأثير؟ في صحتك.


أين هو رابط التحميل؟


تحميل كسم في الجزء العلوي الأيمن في هذه الصفحة. ثم 2 تحميل الروابط أعلى الصفحة التالية.


من فضلك يمكن للشخص تعطيني أفضل التكوين لإعداد إنذار؟


هل هذا التطبيق يعمل على ماك؟


مرحبا! يرجى إعطاء رابط لتحميل البرنامج الخاص بك، وشكرا لكم.


مرحبا، عندما أحاول تشغيل كسم برنامج حماية الكمبيوتر المحمول يقول كسم تحاول السيطرة على نينجاترادر؟


آمل أن أجد لك well. I فقط اكتشفت عن كسم اليوم أردت أن أسأل أي إطار زمني سوف تكون العملة تظهر قوة أو ضعف ل هو يوميا، H4، H1 أو غيرها من الأطر الزمنية أصغر. أيضا أردت أن أسأل هو هناك طريقة لإضافة إلى MT4 بحيث يمكن أن يكون مجرد مؤشر على منصة وأنا أراقب الأسواق؟


مرحبا، لا أستطيع تثبيت كسم 3.0.6.


خطأ هناك بعض المشاكل مع الشبكة.


جهاز الكمبيوتر الخاص بي باستخدام ويندوز زب SP3، لدي تعطيل جدار الحماية وإضافة استثناء في جدار الحماية قائمة (جدار الحماية تعطيل)، إهاف إلغاء الفيروسات أفيرا، لدي إزالة وكيل في إي، بالفعل تثبيت صافي الإطار 3.5 و 4.1.


ولكن الخطأ لا تزال تظهر، الرجاء مساعدتي سيدي.


لدي بالفعل تحديث إطار صافي، والآن أستطيع تسجيل برنامج كمس، ولكن لدي مشكلة جديدة.


الخطأ & # 8221؛ واجه كورميتر مشكلة ويحتاج إلى إغلاق & # 8221؛


في التفاصيل: خطأ توقيع اسم الوضع: kernek32.dll وزارة الدفاع ver5.1.26005512 تعويض 00012aeb.


أين هو المشرف؟


كيف يمكنني التنزيل ذلك؟


أنا فقط تثبيت كسم وحاول تسجيل حساب. بعد النقر على & # 8220؛ سجل حسابك & # 8221؛ ، يظهر خطأ: & # 8220؛ هناك بعض المشاكل مع الاتصال. & # 8221؛ . هل لدينا صيانة خادم الآن؟ حاولت كل شيء: إلغاء تنشيط جدار حماية ويندوز. إعادة تثبيت؛ تشغيل البرنامج باعتباره أدميستراتور. ..


يمكنني استخدام ويندوز 7، 64 بت. في الماضي عملت كسم بشكل جيد ..


آمل شخص ما قد يساعدني!


أنا حقا نقدر ذلك، أن يكون حرية الوصول إلى مثل هذه الأداة العظيمة. شكرا جزيلا لكامل فريق كيرنسيوسترادينغ!


مع أطيب التحيات من ألمانيا،


أنا لا أرى الرابط على الإطلاق لتحميل ؟؟


مرحبا. يمكنني استخدام كسم، ولكن يبدو تقلص وأنا يمكن & # 8217؛ ر رؤية عدد جيدا. هل هناك على أي حال يمكنني تغيير حجم مربع؟


لماذا 112 الحسابات وليس 56.


هل هذا المقياس يظهر الإطار الزمني 5M، 15M أو 1 يوم؟


كان لي نفس المشاكل خطأ الاتصال. وأعتقد أنه يرتبط مع تثبيت الإطار على ويندوز.


عندما قمت بتحميل كسم، يتطلب التثبيت 3.5 إطار. أنا تحميل الإطار من مايكروسوفت وتثبيتها. عندما أطلق كسم أنها لعبة لي خطأ في الاتصال. قمت بإزالة كافة تثبيت 3.5 الإطار من إضافة / إزالة البرامج في "لوحة التحكم". بعد ذلك، طلب مني ويندوز التحديثات التلقائية لتحميل 3.5 إطار. اسمحوا ويندوز تلقائيا بتحميل الإطار. وأخيرا عملت البرمجيات. لا اخطاء. إعطاء محاولة إذا كنت تواجه نفس المشكلة. أعتقد أنه من الأفضل استخدام تثبيت الإطار عبر التحديثات التلقائية بدلا من تثبيت منفصل من موقع ميكروسوفت على ويب.


لا يمكنني تثبيت عداد قوة العملة. بعد النقر على زر رن، هذه هي الرسالة المنبثقة: & # 8220؛ تم مقاطعة المثبت قبل أن يتم تثبيت عداد قوة العملة. يجب إعادة تشغيل المثبت لإعادة المحاولة. & # 8221؛


I & # 8217؛ حاولت إعادة تثبيت مرة أخرى لمرات عديدة، ولكن المشكلة نفسها تظهر. الآن، لا & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به. الرجاء المساعدة. شكرا لكم.


بينما أنا تسجيل كسم يقول يمكن & # 8217؛ ر سينكت إلى الخادم يمكن لأي شخص الثابتة والمتنقلة مساعدتي.


مرحبا، أواجه نفس المشكلة، وقد تم حلها؟


بلدي كسم الأخبار لا يعمل، وخاصة عارض الوقت. لديها 5 ساعات في وقت متأخر من هذا الموقع.


يؤسفني عدم الانتباه إلى نصيحة هنري ليو & # 8217 لبيع الدولار الأمريكي في بيان صحفي مخيب للآمال لمؤشر مديري المشتريات الصناعي إيسم ب 55.5 (الانحراف 2) في 2 يناير 2018 على الرغم من أن كسم كان لديه جميع إشارات قوة اليورو إلى ضعف الدولار الأمريكي. فاتني 200 نقطة!


مرحبا ومديح د الموسم إلى يو السيد هنري. عند قراءة مقالاتك، رأيت مؤشرا يسمى فوركسكود. هل تستخدم ذلك؟ وكيف يعمل؟ إذا كان مربحا، كيف يمكنني الحصول عليه. تنكس وبارك الله.


يبدو أن كسم تعمل بشكل جيد إلا أنها لم تعرض أي & # 8220؛ نيوس تيمس & # 8221؛ على مدى 3-4 أسابيع الماضية. كل ما أحصل عليه هو المعيار & # 8220؛ لا أخبار في الوقت الحاضر & # 8221؛ تنويه. لقد عملت تماما في الماضي. حتى لقد قمت بتحميل نسخة جديدة، لا يزال أي تغيير. يرجى تقديم المشورة، والحب !.


حول تحليل S & أمبير؛ W (متر قوة العملة). القوة والضعف يمكن التبديل في الدايم.


لحظة واحدة تبدو قوية لليورو. لذلك كنت أفكر ربما شراء على التراجع، ثم تشتري و S & أمبير؛ W يتحول حولها.


كيف يمكنك تجنب هذا الحين.


I & # 8217؛ م باستخدام ويندوز زب بروفيسيونال، الإصدار 2002، سيرفيس باك 3.


لقد حاولت عدة مرات مع كسم.


أنها تطلب تثبيت دوتنيت 3.5 أعلاه.


لا تزال لا تعمل كسم على جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


خطأ في تقديم & # 8220؛ واجه كورميتر مشكلة ويجب إغلاقه. نأسف للإزعاج. & # 8221؛


هل يمكن لأي شخص مساعدتي في هذه المسألة؟


يمكن استخدام كسم على ويندوز 8.1.


في محاولة لاستخدام من خلال بلدي فس، الحصول على & # 8220؛ هناك بعض المشاكل مع اتصال & # 8221؛ رسالة. لقد قمت بتثبيته على سطح المكتب العادية، يعمل بشكل جيد. أتساءل إذا كان فس هي المشكلة؟


كسم في الكمبيوتر المحمول توقف تشغيل. حاولت إعادة تثبيته عدة مرات بالفعل ولكن أبقى الحصول على: & # 8220؛ خطأ 101. InstallUtilLib. dll: أننوين إرور & # 8221 ؛. ما الذى يبدو انه مشكله؟ أنا & # 8217؛ م على ويندوز 7.


لماذا يمكنني & # 8217؛ ر تحميل على حضني، وأنا باستخدام جوجل متصفح كروم.


شكرا لإعلام لي الحق رابط التحميل.


ما هي الرسالة الخطأ التي تظهر لك؟ ولكن يجب أن تكون قادرا على تحميل إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك.


أنا & # 8217؛ م راميش من ماليزيا كل. هل سيكون نوع ما يكفي لشرح كيفية تحميل عداد قوة العملة؟


نقدر ردكم على هذا السير.


شكرا لك ولها عطلة نهاية الأسبوع كبيرة المقبلة.


مرحبا سيدي كيم، أنا & # 8217؛ تحميل كسم ولكن لا يعمل بشكل جيد ثم أنا حذف وتحميل مرة أخرى ولكن لا يمكن تحميل لغ الرجاء مساعدة حزمة كيم، شكرا تحيات.


أردت تحميل كسم على الكمبيوتر، ولكن حذر جهاز الكمبيوتر الخاص بي من أن الملف قد يسبب ضررا لجهاز الكمبيوتر الخاص بي، أي شخص واجه هذا أو أي شخص يمكن أن تقدم المشورة لي. شكرا مقدما.


مرحبا جو، انها & # 8217؛ s ممكن أن تحصل على تحذير منذ برنامجنا غير مسجل في أي مكان، ولكن بقية أؤكد أنه لا يحتوي على أي ملفات ضارة أو الفيروسات.


I & # 8217؛ m تبحث عن قوة العملة متر ل ماك أوس.


عذرا، لا يتم دعم كسم لنظام التشغيل ماك أوس.


مرحبا هنري وكلفن،


واجهت مشكلة عند تثبيت كسم & # 8230؛ وهو خطأ حدث في بلدي 32BIT فيستا التي خرجت & # 8220؛ يرجى استرداد لوادركسيبتيونس إنفوماتيون & # 8221 ؛، كيف لدي لإصلاح هذا؟


أنا مستخدم منذ وقت طويل من كسم وأنا حقا لا يمكن أن تأخذ التجارة دون ذلك ولكن حدث شيء أن كان لي لإعادة تحميل الألغام وبعد التثبيت وتسجيل الأرقام تشير إلى قوة كل زوج رفضت عرض. أرى فقط الألوان الحمراء والزرقاء مع التحديثات الأخبار إلى اليمين .. لا الأرقام مجرد ألوان فارغة. يرجى كيف يمكنني تصحيح المشكلة.


هل حاولت كسم مرة أخرى؟ يمكن أن يكون خادم كسم تحت الصيانة في عطلة نهاية الأسبوع. يجب أن تعمل بشكل صحيح الآن. وإلا، حاول إعادة تثبيته.


مرحبا هنري وكلفن،


أنا حقا نقدر كل المعلومات القيمة هنا على موقع الويب الخاص بك.


انها رهيبة حقا.


و كسم هو أيضا مفيدة جدا.


على الرغم من أنني أعتقد أن هناك عيب أساسي منه.


في حين أن نطاقات الأحمر والبرتقالي هي 2 نقاط واسعة (9-7 و7-5)، والمجموعة الصفراء هو 3 نقاط واسعة (بين 2-5).


لذلك هناك بعض التشويه في البيانات بهذه الطريقة.


ما رأيك؟


مرحبا، لقد توقفت كسم عن العمل. مشكلة اسم الحدث: CLR20r3.


يمكنني & # 8217؛ t إلغاء تثبيت / تثبيت. هل بإمكانك مساعدتي.


مرحبا، هنري وكيفن، يرجى مساعدتي مع نت، أنا تحميله وذهب من خلال ولكن التسجيل لا يمر، وبالتالي فإنه لا يعمل حتى الآن.


لقد قمت بإلغاء تثبيت وإعادة تثبيت ولا تزال رسالة الخطأ من & # 8220؛ هناك مشكلة في الاتصال & # 8221؛


يرجى هذا من الخادم النهائي الخاص بك أو بلدي ستسيم؟


توقع ردك.


مرحبا سيميون، ونحن نعتذر عن الإزعاج ولكن هذه هي قضية معروفة وسوف تكون ثابتة في التحديث القادم. حاول إعادة تثبيت كسم مرة أخرى؛ إذا كانت لا تزال غير ناجحة، استخدم إصدار ويب كسم الموجود في صفحتنا الرئيسية.


مرحبا مر ليو، المعلم، الثابتة والمتنقلة سيدي الجديد نت أنا تحميل لا يمكن تثبيت على الرغم من أنني اتبعت دليل التثبيت المتقدم. شكر.


هناك بعض المشاكل في تسجيل كسم & # 8220؛ هناك بعض المشاكل مع الاتصال & # 8221؛ هو الحذر. الرجاء دليل لي لإصلاحه.


لا أستطيع تحميل قوة العملة متر يمكنك مساعدتي الثابتة والمتنقلة.


شكرا السيد هنري وكلفن. وهذا مؤشر آخر، وأعتقد أن هذا سوف يساعدني كثيرا، على الرغم من أنني لم تبدأ التداول. ربنا يحميك.


مرحبا I & # 8217؛ d فقط مثل القيم المحسوبة على أساس يومي؟


هل من الممكن الحصول على يومية وأسبوعية وشهرية؟


مرحبا كلاوديو، في هذا الوقت كسم قوة متر فقط بحساب / يعرض القوة الفعلية الفعلية. نحن لا تبقي أو عرض أي يومية أو أسبوعية أو شهرية التاريخ.


شكرا لك هنري، هذا المقياس هو مثل البوصلة بالنسبة لي. وقد ساعد في تقليل اثنين من الخسائر: إحساسي من فقدان العقلي، والخسائر النقدية. أنا التجارة الآن أفضل. شكرا لكم.


شكرا لدعمكم المتواصل.


الرجاء أين هو رابط التحميل؟


من فضلك، يمكن للشخص الرجاء مساعدتي، وأنا & # 8217؛ كنت في محاولة لتحميل هذا كسم لمدة أسبوع واحد الآن، هل هناك أي ويب خاص لذلك؟


حاول مرة أخرى، كان يمكن أن يكون مشكلة اتصال مع خادم كسم في وقت الحجز. إذا كان لا يزال هناك أي حظ، ثم قد تضطر إلى استخدام إصدار الويب الموجود في الصفحة الرئيسية لدينا.


قد أعرف، فإنه يحصل على البيانات المحسوبة من mt4 لدينا أو من خادم أور الخاص بك؟


يحصل كسم على بيانات من خادمنا.


مرحبا، mr. henry، كيف يمكنني الحصول على كسم 3.0.6 تحميل على بلدي باد. شكرا.


عذرا، لا تتوفر خدمة كسم كتطبيق لأجهزة إيباد أو أندرويد. ومع ذلك، يمكنك الذهاب إلى كيرنينوسترادينغ الصفحة الرئيسية على باد الخاص بك لاستخدام إصدار الويب من متر القوة.


أنا تحميل كسم 3.0.6، حاول أن يسجل لكنه يحتفظ قائلا & # 8220؛ هناك بعض المشاكل مع اتصال. & # 8221؛ أنا إعادة تثبيته مرة أخرى حوالي 3 مرات لا يزال هو نفسه، كيف يمكنني إصلاح هذا؟


مرحبا عزرا، نعتذر لأن هذه مشكلة معروفة تحدث لبعض المستخدمين. محاولة على جهاز كمبيوتر مختلف أو استخدام إصدار الويب الموجود في الصفحة الرئيسية لدينا. ونحن نعمل على إصلاح هذه المشكلة على التحديث القادم.


تحميلها بالفعل واستخدام كسم ليوم واحد، ولكن بطريقة أو بأخرى فإنه لا يعمل في اليوم التالي & # 8230؛


حاول إعادة تثبيت ولكن عالقة في نافذة التسجيل، و & # 8220؛ هناك مشكلة مع الاتصال & # 8221؛ ويأتي متر سترينت العملة في موقعك على الشريط الجانبي الأيمن تختفي أيضا،


أي حل سيدي؟


كان خادم كسم أسفل للصيانة في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، والتي يمكن أن تفسر لماذا كنت لا 's تسجيل الوقت 2ND حولها. الرجاء إعادة المحاولة، ولكن إذا كنت لا تزال غير ناجحة، فسيتعين عليك استخدام إصدار الويب الموجود في صفحتنا الرئيسية.


مرحبا جاء عبر هذا الموقع شكرا لكم لجعل كل هذا متاح & # 8211؛ و كسم، نت إي، والتعليم الفوركس وما إلى ذلك، والاستفادة من هذه المعلومات لتحسين والتاجر. أطيب التحيات. هابي بيبين للجميع 🙂


شكرا لأداة سم كبيرة. شاهدت الفيديو الخاص بك وطلبت أن هناك أنه إذا كان أي شخص لديه أي وسيلة أخرى أنهم يستخدمون هذه الأداة لتمكنك من معرفة. أنا استخدامه جنبا إلى جنب مع مؤشر channel. ex4 سوبر. هذا المؤشر هو وسيلة رائعة لتحديد الدعم والمقاومة لكل إطار زمني وعند استخدامها مع كسم بل هو وسيلة رائعة لتحديد دخول التجارة والخروج من النقاط. على سبيل المثال إذا رأيت يقول جبي حوالي 7 أو 8 و غبب حوالي 2.5 ثم ألقي نظرة على هذا المخطط مع القنوات السوبر على ذلك، وأنا أنظر في كل إطار زمني من 1 دقيقة تصل إلى 4 ساعات ومعرفة ما إذا كان قناة سوبر الاتجاه مباريات لكل إطار زمني. إذا فعلوا و كسم يشير إلى التجارة في اتجاه الاتجاه ثم أبحث عن أفضل سعر لوضع التجارة. هذا هو قليلا من التبسيط ولدي العديد من المؤشرات الأخرى التي أنظر إلى لمعرفة ما إذا كانت الأمور يصطف، ولكن كسم أصبحت أداة رئيسية يمكنني استخدامها للتداول بلدي. أجد أنه مؤشر كبير على ظروف السوق ويبدو أن تكون دقيقة جدا. شكرا لأداة عظيمة حقا!


كلفن، هناك & # 8217؛ ر نسخة للجوال للمتر، هل هناك؟


مرحبا لويس، لدينا خطط في تطوير النسخة المحمولة / التطبيق، لكنه غير متوفر حتى الآن. يمكنك التحقق من نقاط القوة العملة عن طريق الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لدينا من الجهاز المحمول الخاص بك.


مرحبا هنري، في إجابة سابقة قلت لي & # 8220؛ بيبس هو مقدار النقاط زوج العملات هو في الوقت الحالي في إشارة إلى النطاق اليومي. على سبيل المثال، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي حاليا عند 1.3500 والمدى اليومي ما بين 1.3450 إلى 1.3550، فإن الرقم بيبس سيكون 50 & # 8221؛، ولكن المثال يخلط بيني، والنتيجة حيث لم 50 تأتي من ؟، هو ارتفاع ناقص السعر الحالي، أو هل ناقص القيمة المنخفضة الحالية؟ شكر.


نعم، لي مرة أخرى، وأنا أخيرا قادرة على الوصول إلى صفحتك، بلدي كسم 3.0.6 لم يعمل على مدى 5 ساعات الماضية.


مرحبا تيم، لماذا تقول كسم الخاص بك لا يعمل، لا تظهر قيم القوة؟ راجعت و كسم تعمل بشكل طبيعي. إذا كان كسم الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح، في هذه الأثناء، يمكنك استخدام إصدار الويب الموجود في الصفحة الرئيسية لدينا.


لا، ما أعنيه هو أنه على سطح المكتب الخاص بي، ولكن عند النقر عليه، فإنه يعطيني أن رسالة الخطأ وسوف متر لا تظهر، مربكة منذ أنا & # 8217؛ تشغيل كل شيء نفسه في بيتي و تم تشغيلها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي.


ولكن عند النقر على أيقونة،


أنا تثبيت كسم ولكن عند تسجيل ذلك أجاب هناك بعض المشاكل مع كونكتيون. وأنا أحاول هذا يوميا ولكن لا & # 8217؛ ر أعرف أن هذا هو أي نوع من البرامج.؟


للأسف، هذه مشكلة معروفة ونحن سوف يكون الافراج عن إصلاح على التحديث القادم. في هذه الأثناء، يمكنك استخدام إصدار ويب من كسم الموجود في صفحتنا الرئيسية.


أنا تثبيت كسم ولكن عند تسجيل ذلك أجاب هناك بعض المشاكل مع اتصال. ما يجب القيام به؟ كيف البرمجيات سوف تعمل واسمحوا لي أن أعرف.


هذه مشكلة معروفة وسيكون لدينا إصلاح في التحديث القادم. الرجاء إعادة المحاولة أو استخدام إصدار الويب الموجود في الصفحة الرئيسية.


ثكس لردكم.


لا يزال يقول هناك بعض المشاكل مع الاتصال، عندما أحاول أن التسجيل.


الساعة 10:50 صباحا 12/3/13.


أنا & # 8217؛ كنت تحاول لعدة أيام للتسجيل.


أي فكرة متى سيتم إصلاح هذا؟


سجلت بنجاح بنجاح! 12 ظهرا 12/3/13.


مرحبا جميعا، خائف بلدي تحطم كسم خارجا كما ذهب إنذار 5min قبالة وتأمين الكمبيوتر كله. فقط أود أن أعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بي أو إذا كان هناك مشكلة.


مرحبا جيم، قد يكون هذا مشكلة معزولة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنني لم تتلق أي تقارير أخرى مماثلة. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان هذا الموضوع يبقى يحدث.


يبدو أن كل شيء بخير الآن بفضل. يجب أن يكون قليلا من خلل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


اهلا ياجماعة. I & # 8217؛ m تواجه مشاكل مع كسم & # 8211؛ just showing red and blue squares – no values, no mid-range. Can you please advise if there’s a server problem?


Does the meter operate under Windows 8? Like others have noted earlier today the registration process is failing to-day. I need to re-download due to a windows 7 pc failure. It worked fine on it but I cannot register it on the new Windows 8 machine.


Have had this before, and LOVED IT, but now, when I download the CSM, and Register, it says it can’t make a connection ?? I’m ONLINE, dont’ understand. Tried removing, and re-downloading, didn’t work. Can you help?? I love this thing. شكر.


The meter seems to be malfunctioned? All the numbers are blank on Dec 01, 8:18pm EST.


There was a technical issue with the CSM server, but is back up and running now.


Thank you Kelvin.


I watched the series of 4 videos from CompleteCurrencyTrader. A very interesting presentation on currency strength, but when I got to the bottom line they were selling software to show currency strength costing $10,000 (might have been £10,000) Anyway V. overpriced in my opinion.


So I searched for a strength indicator and found CNT and your Currency Strength Meter. Downloaded smoothly and is now working on my PC and FREE . Thanks guys, lots of interesting stuff on your website, so I hope the start of a useful relationship.


I re installed the CSM and when I fill out the registration form and click register, I get a no connection message. Any advice?


I really like to use your CSM it, it is helpful!


Where do I can see the Bank of International settlement Forex volume distribution list. شكر.


Hi Juan, not sure where you can find the Forex volume distribution list but here is there website: bis/


You used in the formula for calculating the Currency Strength the BIS Weighted Formula, but do not know how to calculate this, I would like to incorporate into an Expert own, but … Is it a profesional secret?.


You can download the report and based on the figures to come up with your own adjustments – bis/publ/rpfx13fx. pdf.


Thanks, I’ll try to do something good with my EA.


Hey Henry, can you tell which is PIPS in your formula?, Says it is in reference to the Daily Range, which are two values ​​in your example you put as 1.3450 and 1.3550, are the maximum and minimum of the day?, And if that is, what is the difference with the Daily High-Low?


Juan, PIPS is the amount of pips a currency pair is at the current time in reference to the daily range. For example, If EURUSD is currently at 1.3500 and the daily range is between 1.3450 to 1.3550, then the PIPS figure would be 50.


But the Daily Range is the maximum and minimum of the day?


Hi Juan, the daily range is the daily high/low range for the currency pair. If EURUSD’s low is 1.3450 and high is 1.3550, the daily range would be 100. The daily range is calculated from 5:00pm EST to 4:59pm EST 24 hour period, standard day for the Forex market.


I can’t see any download link for CSM , How download?


Hi, Mr. Henry. Why can’t I upadate/ refresh the online CSM that is on the right side bar of this page, even after I click “refresh meter”. The information given is just still the same for the whole day. Thank you, Mr. Henry.


Hi Silvia, I just tested it and it’s working properly. Often times, when the market is not moving, it may seem that the currency strength values are not updating.


What pairs do you use to calculate CSM values? I have only this pairs in MarketWatch, but CNT shows quite different values:


AUDCAD, AUDCHF, EURAUD, GBPAUD, AUDJPY, AUDNZD, AUDUSD,


CADCHF, EURCAD, GBPCAD, CADJPY, NZDCAD, USDCAD,


EURCHF, GBPCHF, CHFJPY, NZDCHF, USDCHF,


EURGBP, EURJPY, EURNZD, EURUSD,


GBPJPY, GBPNZD, GBPUSD,


Do you use more or less pairs? If yes, which are the differences?


Hi Komel, the CNT dynamic strength indicator uses all available pairs in your MT4’s market watch. In regards to why the values may be slightly different, please click on the following link for answer: currencynewstrading/questions/different-figures-between-csm-and-cnt-ea/


Thank you for your answer, I had read that post. You wrote “You could remove some exotic pairs from the market watch window if possible.”, so I removed all exotic pairs, like HKD, SEK, NOK, CZK, HUF… So the above mentioned 28 pairs remained in the MT4’s market watch. Now CSM shows EUR = 4,70 and JPY = 6,50; but the EA shows EUR = 6,50 and JPY = 3,90. The time zone is ajdusted correctly, So I still would liket to know which pairs the CSM use to calculate it’s values.


I have been unable to download the strength meter. It will not open up. Please help,


Hi Colin, was it working before? Were you able to register successfully after you completed installation? The CSM does have an issue with registration after you complete the setup; so if you are having this issue, try re-installing it> If you do have the registration problem, we are working on a fix for the next update; in the meantime, you’d have to use the web version of the CSM in the home page.


today at the start of asian session the CHF was orange in color around 5. USD was in yellow around 3. still usd/chf was gaining strength even in the london session. why is that so?


till yesterday i was on a losing streak. i was about to blow my fourth account. but then someone guided me to your site and had a look at CSM. wow it completely changed on how i used to trade. now at support and resistance levels i know what the sentiments are and plan accordingly.


good bless you Mr. Liu.


I should have said I am NOT sure what critical means. Does it mean it is so strong that it should be bought or that it will probably drop and should be sold? Can you help?


Hi Rick, it simply means that this currency is very strong. This means that you could buy this strong currency against a weak one; but as with any other indicators, use the CSM as a confirmation tool. Please watch the following video on best uses for CSM: currencynewstrading/best-kept-profit-tricks/


i can’t register from the software with message “there is some problem with connection”..


Hi Bobby, unfortunately this is a known issue that in some computers you may experience the connection problem. We will have this issue fixed for the next update but in the meantime, you may use the web version in our home page.


Am I correct in saying that no matter whether it is a Buy OR Sell trade, that the 1st currency in the pair needs to have a higher value than the 2nd currency on the “Currency Strength Meter”??


Hi Peter, you would want to BUY when the 1st currency is stronger, and SELL when the 1st currency is weaker.


HI, HOW DO I GET A LINK TO YOUR MONTHLY SIGNALS SUBSCRIPTION AND HOW MUCH DOES IT COST.


Hi babson, Here I sthe link to join Henry’s trade room service: forexnewstradingacademy.


Would it be possible to add a new option to select weekly strength rather than just daily strength. Sometimes its good to know if the currency has strengthened over the past whole week.


Hi Ron, I will check with Henry to see if this is doable.


First of all thank you very much, for the effort you putting guys, i dont know is it just me or this is happening to everyone i couldnt find email from you when i register in the beginning but in junk mail so you might guys want to refer this to new users or how to be solved and second issue is the activation key was valid!


for the meter i really love it i used to use it while ago just small request can we put more option for the alert (ex. 5, 10, 15 min)


i dont know if it has been discussed as many traders now using mobile and ipad app do you ever think of lunch it in app-store and android too? as they do have in android multitasking feature.


Thank you so much henery & kelvin.


Hi Talal, thank you for your support. We’ll consider your request for the future releases and definitely have plans to make versions of the CSM for Apple or Android in the near future.


Your CSM is wonderful no doubt. it has bin helpful so far. The little challenge i have is i cant trade the news cos the time on the currency meter is +1 . I mean the time count on my CSM is +1. assuming a news is coming at 1PM. it will be coming as 2PM on my CSM and the same thing is happening to my CNT EA placing a trade a hour after the times has taken place. i tried the changing the server time and logging in the correct user name and password. i have also tried removing it and re installing it but no positive result. pls help.


i am using forextime platform and windows 7 ultimate.


Hi Adekunle, please verify that your PC time is set correctly or is synched with the internet clock.


WOW….worked like magic. شكرا جزيلا.


Whether NetProfiteer Meter is good because your CSM is not at all installing on any of the OS..I have tried Windows XP, Vista but the problem still the same saying error “There is some problem with connection”..Either you release the new working version soon or try to fix this bug which lots of peoples are facing..Waiting for comment soon.


Ravi sorry about the issues you are having. There are some fundamental issues with the software because it’s depedent on google and other 3rd party softwares that change their API periodically. We are moving away from using 3rd party and recreating everything from the ground up, so it may take some time. There are no quick fixes for the time being and we will need to release a new version. The plan to release is before September. شكرا لصبرك.


You have not answered about NetProfiteer Meter..Whether it is good for me time being till you new version release..


No fixes, please wait for the next version. CSM is provided as is since it is a free product.


It is awesome indicator! Thank you so much dear Henry.


What a pity you don’t have Mac version. Cross-platform Java version would be better.


Hi Justin, we apologize for the inconvenience. We’ll try to get a MAC version on the next release.


Hi Henry, thanks for your hard work and the awesome CSM 🙂 – Are you happy for me to run the CNT on a Demo and Live account at the same time? & # 8211؛ في صحتك.


Hi Fabian, it’s really up to you, but we always recommend using it on a demo account first, so you know for sure that it is working properly with your broker.


Henry. I notice a difference between the CSM and the meter in CNT_EA. Around the Euro open today these were the readings for Aud and Usd.


CSM AUD 2.8 USD 4.6.


CNT_EA AUD 4.6 USD 2.4.


Should this be happening? I presume the CSM should be the one to follow.


Hi Bob, did you set the CNT EA with the correct ServerTimeOffset according to your broker server time. Often times, the strength values could be somewhat different, but the relative strength between the currencies should in most cases very similar. The CNT EA works with all of the currency pairs available in your MT4 market watch window. You could remove some exotic pairs from the market watch window if possible. If you are trading manually, you should follow the CSM, whereas the strength meter in the CNT EA is for the EA.


Hi Henry yes I cant get the currency neter to run, keeps saying theres no connection. Have you been able to rectify the problem. Two other friends have downloaded it ok and can run it. Obviously a windows configeration issue ( I think)


Hi Bruce, we are aware of this issue and apologize for the inconvenience. We will have this issue fixed for the next release. In the meantime, please try installing CSM on a different computer or use the CSM web version located in the home page of currencynewstrading.


Henry, the CSM has been working great up until a week ago. I still get the currency strength vertical bars, the news bar but the News tab on the right always gives me “No News for the time being”. Even during major announcements like NFP coming up on Friday. I reloaded it and still the same results. Am I doing something wrong?


UPDATE: This issue has now been resolved.


Hi Mike, we are aware of this issue and will fix ASAP.


hello, this is not appearing, the news in the currency strength? no news for the time being?


How do I download the CSM? I looked for a download button after watching the video but to no avail?


hey henry, i have reinstalled my CSM now the strength meter works fine but the news meter does’t work its showing no news for time being all the time. could you help.


i have download and install the currency meter. However when I start the software it is asking me to register which I did but i am getting this error when i press the submit button ” There is some problem with the connection”


pipshunter, unfortunately this is a known issue and we hope to have this issue fixed on the next revision. In the meantime, you can use the CSM web version located in the CNT homepage.


hey Henry any change to pay with visa my montly subscription.. as l have problem with pay pal account..


Hi Fernando, unfortunately we only have Paypal as our payment processor. However, you could contact our support(at)currencynewstrading(dot)com email to setup for wire transfer.


hi i really like this site, because i can interact with other FX traders, i will like to know where i can download the currency strength meter.


I have just downloaded the CSM but having the error message on activation something about no connection or Connection Error.


I suppose it is something I am doing wrong.


Any ideas of what could help me to utilize this program?


Hi Gideo, this is a known issue and we’ll have a fix for it on the next release. In the meantime, try re-downloading and reinstalling the CSM; or try on a different computer if available. If everything fails, then you can use the CSM web version located on the CNT website.


Why EA was Expired ??


BBbig, we apologize for the inconvenience, check this post for answer: currencynewstrading/questions/ea-expired/


SIR CAN I USE VPS WITH CNT EA? AND HOW CAN I GET VPS FROM U?


Hi Rasheed, Yes, you can use the CNT EA in a VPS; but we do not offer VPS services. You can go online and google up for VPS services.


Your currency meter is superb that is helping me a lot for successful trading.


The market is crazily ranging.


I have been having some issues with the registration process in activating my desktop CSM, it is having a connection problem. I have ran it as administrator, made exceptions for the firewall and even turned of the firewall and everything I can think of…I seen some other people have had this issue and was wondering if there has been a fix for this?


Yes this is a known issue, we are going to fix in in the new version. So far we don’t have an ETA yet for the new version, but will make an announcement once it is ready.


Is there a way i could use the CSM in a spreadsheet some how until the new version is released?


Hi Wes, you can use the CSM web version that is located on the right sidebar on currencynewstrading.


How do I download your currency metre. I have been trying for ages but all I seem to get is advertisments.


Please…..just tell me how what I need to do .


Simply click on the CSM 3.0.6 installation file download link.


Pls, Have been trying to install the CSM for some time now & it’s being giving me an error message “The is a problem with connection”


Can someone help on how I can resole it. Expecting your reply.


Hi Samuel, we apologize for the inconvenience; we are working to fix this issue in the nex release. In the meantime, you can use the CSM web version on our website, located on the right sidebar of our home page and other pages.


Hi, I got a problem with my CSM since last week. Sometimes, it’s just freeze, mostly when one currency reach 0.00 on the CSM.


Please verify the desktop CSM reading with the CSM on this website. If you see discrepancies, then it could be CSM issue.


Hi, I’ve seen comments about a known problem, not being able to “connect” to the meter. I have left this for some weeks but still can’t connect?


Not being able to connect refers to the initial registration process. If you have been able to successfully register for an account, then you should not have any connection problem… Were you able to register?


Henry, whats the best time frame to use the meter with?


I use it mainly to determine the direction of the markets for the day, as the meter resets daily. So I wouldn’t recommend to use it on a fixed timeframe, but instead use it to confirm your entries.


I could not find the download link for this Henry.


i wish i had found you and your currency meter months ago Henry . It really is such an asset and I find your CNT website most helpful and informative in the field of trading the news . تشكرات.


Why are the Sydney and Tokyo session lights always on and the London and New york never light.


Perhaps you were never awake during those hours and that’s why you didn’t see the lights? 🙂


Really enjoy the news feature with alerts on the CSM. سؤال واحد. I see how to pin the meter itself so that it’s always on top. But I noticed when the news result alerts popup they stay in the background, so that if you have your browser open for example, you don’t see them. Anyway to get them on top.


they are meant to show on top, could be a programming issue, will double check from our end, but I guess it depends sometimes on Windows :). Glad you like the CSM.


1)How to identify the reversal using your strength (in advance)?


2) what time frame of this CSM is calculating?


3) If I am trading biary option, how to determine minimum best expiry time?


4)How to know trending and reversal ?


5) how to know if it is over strength/over falling and about to soar again?


please let me know answer to above to use CSM in a full strength.


Hello, welcome to CNT. Here are some answers to your questions. 1) The CSM is not really meant to identify REVERSALS, it is meant to identify strength and weakness. 2) This indicator calculates the trading day, which is different than the daily timeframe. It looks at the open/close for the day starting from GMT+2. 3) I have no idea how this would work with Binary Options. 4) Once again, this tool is not meant to determine trend or reversal. 5) Once again, this indicator does not determine strength/over falling and about soar again.


Henry i ‘m some how unable to login to new csmeter at point of registration it says when i sign in i have a problem with connection is their a way to fix this?


Please re-download and retry installation. We have seen this issue, but it is very rare. If you are still unable to register, please use the web version in the CNT website in the meantime.


i like your indicator. could it be developed for an android phone?


I think so, but then of course I need to learn how to program android programs first 🙂


that’d be awesome. i get used to having the strength meter and feel naked without it.


the csm downloaded is not updating any news on the metal trade platform. i hope am not using the old version of the csm because is showing me no news update till next week. please what should do.


Hmm CSM does not need MT4. CNT EA does. If you have issues with CNT EA, then you need to make sure that you’ve followed ALL steps in the installation instructions. That means you need to register for CNT member, enter the user/pass in the appropriate field of the EA. Also you need to enter Suffix if your broker uses suffix. If you still have problems, then let us know.


Hi Henry, I have downloaded the csm on my Metatrader4.


How come the value of the indicator is different from the data shown on this page??


On the page EUR 8.00 JPY 3.20.


On indicator EUR 2.00 JPY 6.70.


Did you enable all symbols in MT4?


I have registered and the data changes OK.


But it is nit the same as on the website here.


In your MT4 market watch, there is a list of symbols offerd by your broker. To obtain best result, go to market watch and enable ALL symbols to be shown in MT4. Another reason could be that the numbers are off due to the ServerOffSet setting. Make sure you follow the Q&A on the offset setting to get best result. currencynewstrading/questions/how-to-configure-the-offset-setting-in-cnt-ea/


Thanks will follow your advice.


Christian – I added a refresh button on the meter. You can click on it just to make sure it is matching the desktop CSM.


where to download option of Currency Strength Meter?


Many thanks for early reply.


henry, my csm 3.0.6 has stopped working about 15 minutes ago.


CSM is still working. Please restart CSM if you are having issues.


henry, once again, my csm 3.0.6 has not worked since the beginning of last night.


Hi Tim, there was an issue with the CSM server, but should be working properly now.


hello mr liu, the guru, pls sir the new CURRENCY STRENGHT METER i download refuse opening. when i wanted to register my account. telling me (problem with loading) pls sir what do i do to rectify this problem.


This is a known issue on certain types of Windows configuration. We have marked this issue for future updates. In the meantime, please use the online version of CSM (right on the sidebar).


Thank you so much Henry!!


thank you for this .


Can you please add gold to the currency strength meter? it would be a big for us traders.


قوة العملة متر الحرة.


وصف.


الإصدار 3.0.6 من قوة متر متر متاح كتنزيل مجاني على موقعنا. يوضح تحليل الفيروسات لدينا أن هذا التحميل نظيف. البرنامج يقع ضمن أدوات الأعمال، وعلى وجه التحديد الاستثمار أدوات.


يمكنك تنفيذ هذا البرنامج بيسي مجانا على ويندوز زب / فيستا / 7/8/10 32 بت. قوة العملة متر. هو اسم الملف الأكثر شيوعا لهذا المثبت البرنامج. النسخة الأكثر شعبية بين مستخدمي البرنامج 3.0. المطور الفعلي للبرمجيات الحرة هو كيرنسيترنغميتر.


قوة العملة متر هو برنامج يستخدم للتحقق ورصد قوة العملة من مختلف البلدان. مع ذلك يمكنك إبقاء العين على الاستثمارات الخاصة بك ووضع خطط للآخرين، مع الأخذ بعين الاعتبار معدلات الأسهم والعملات. هذا هو أداة مفيدة جدا.


قد ترغب في التحقق من المزيد من البرامج، مثل فكس متعدد العملات مؤشر قوة متر، ميني فكس متعدد العملات قوة متر أو فكس الذهب الفضة السلع قوة قوة متر، والتي قد تكون مشابهة لقوة العملة متر.


تعليقات حول قوة العملة متر.


يرجى إضافة تعليق يوضح السبب وراء تصويتك.


مذهلة قوة العملة متر.


كيفية المقالات "كلاس =" solutions_block fdm_block masonry_item "> تحقق.


تطبيقات الفوركس المهنية.


الفوز صفقات الفوركس مع تطبيقات فسمكسم و فكستس.


تحميل مجاني.


تحميل مجاني لمحاولة، والتي سوف تساعدك على جعل التداول الخاص بك الفوركس أكثر ربحية.


مجانا تنزيل البرامج فوركس. (لا حاجة إلى بطاقات الائتمان لتحميل وتثبيت)


و فكسسمسم فكس متعدد العملات قوة متر الحرة، و فكسغسم فكس الذهب والفضة السلع قوة متر و فكستس فكس التجارة إشارات البرمجيات ل ميكروسوفت ويندوز زب، فيستا، 7، 8 و 10 أجهزة الكمبيوتر، يسلم نقاط قوة العملة، لمساعدتك في الخاص بك الفوركس استراتيجيات تداول العملات. تطبيقات فسمكسم، فكسغسم و فستس هي مناسبة لكلا مبتدئين وذوي الخبرة من العملات الأجنبية المتداولين.


يمكنك استخدام لمرة واحدة استخدام طبعات محدودة مجانا، أو إخراج اشتراك سنوي غير مكلفة. (يرجى ملاحظة أن برنامج فسمسم يتطلب تمكين ميتاتريدر 4 ددي، واشتراك صالح للعمل في الوضع الكامل).


سوف مايكروسوفت ويندوز زب، فيستا، 7، 8 و 10 فسمكسم فكس متعدد العملات قوة متر تعطيك دقيقة إشارات التداول الفوركس في الوقت الحقيقي لعرض 28 أزواج العملات الرئيسية ونقاط القوة والضعف من السهل أن نفهم الرسوم البيانية شريط، مع قوة العملة / القيم الاتجاه ومؤشرات الاتجاه أعلى / أسفل الحالية. حقيقة: و فسمكسم يحسب بيانات الأسعار من MT4، 6720 مرات في الدقيقة الواحدة من أزواج العملات 28، وهو نفس قول أنه لا مذهل حسابات 9،676،800 العملة كل يوم.


مايكروسوفت ويندوز زب، فيستا، 7، 8 و 10 فكسغسم فكس الذهب الفضة السلع قوة متر سوف تعطيك دقيقة إشارات التداول الفوركس في الوقت الحقيقي لعرض الذهب / الفضة / السلع والعملة ونقاط القوة والضعف من السهل أن نفهم الرسوم البيانية شريط، مع قيم قوة / اتجاه العملة ومؤشرات الاتجاه الصاعد / الهابط الحالية. فاكت: فكسغسم يحسب بيانات الأسعار من MT4، 6960 مرة في الدقيقة الواحدة من 29 أزواج العملات، وهو نفس القول أنه لا مذهلة حسابات 10،022،400 عملة كل يوم.


سوف ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، 7، 8 و 10 فكس التجارة إشارات التطبيق تعطيك دقيقة الفوركس شراء وبيع إشارات التداول في الوقت الحقيقي لأزواج العملات الرئيسية 28، من السهل أن نفهم الشاشة والصوت والبريد الإلكتروني الإخطارات، لإعلامك عندما يكون أفضل وقت للذهاب طويلة أو قصيرة، ومساعدتك في قرارات تداول العملات. فاكتس: يحسب فكستس بيانات الأسعار من MT4، 6720 مرة في الدقيقة الواحدة من 28 زوجا من العملات، وهو نفس القول بأنه يقوم بحساب مذهل 9،676،800 عملة كل يوم.


100٪ مجانا العمل الكامل مايكروسوفت ويندوز إكس بي، ويندوز فيستا، 7، 8 و 10 ميني فسمكسسم فكس متعدد العملات قوة متر سوف تعطيك إشارات التداول الفوركس دقيقة في الوقت الحقيقي لعرض العملات الرئيسية 8 نقاط القوة والضعف. فاكت: فسمكسم مصغرة يحسب بيانات الأسعار من MT4، 6720 مرات في الدقيقة الواحدة من أزواج العملات 28، وهو نفس قول أنه لا مذهل 9،676،800 حسابات العملة كل يوم كل مجانا!


فسمكسم و فكسغسم تحميل مجاني.


أسئلة نحن دائما يطلب منهم؟


فكس متعدد العملات قوة متر الفوركس البرمجيات يتطلب أي مايكروسوفت ويندوز بيسي زب إلى ويندوز 10 (فكس متعدد العملات قوة متر غير متوافق مع نظام التشغيل ماك أوس إلا إذا كنت تستخدم بوتكامب).


سوف تحتاج إلى الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي 1Gb، 30MB مساحة القرص الحرة (جميع مواصفات قياسية جميلة ل أقدم ويندوز زب بيسي & رسكو؛ s) والوصول إلى الإنترنت لتلقي تحديثات البيانات ميتاتريدر 4 وترقيات برنامج فسمكسم الحرة.


هل يمكنني إضافة برنامج فسمكسم إلى مخطط MT4؟


مؤشر فسمكسم فكس متعدد العملات قوة متر و فكسغسم فكس الذهب والفضة السلع مؤشر قوة متر على حد سواء ميكروسوفت ويندوز تطبيقات سطح المكتب التي يتم تشغيلها بشكل منفصل لتطبيق ميتاتريدر. وهو ليس مؤشر مخصص ميتاتريدر التي يمكنك إرفاقها إلى مخطط.


أين يمكنني الحصول على مساعدة في البرنامج؟


إذا كنت يحدث للعثور على مشكلة ثم اسمحوا لنا أن نعرف في تذكرة مركز الدعم الفني مع معرف الجهاز (الرقم التسلسلي)، وسوف نحاول مساعدتك.


هل من الممكن الاشتراك في البرنامج؟


إذا كنت بحاجة إلى إثبات على مدى جودة جيدة فكس متعدد العملات قوة متر و / أو فكس الذهب الفضة السلع قوة متر هو حقا، ثم نقترح عليك تحميل طبعات محدودة، والحصول على اتصالهم مع ميتياتريدر 4 الرسوم البيانية وسيط الخاص بك، واتخاذ منخفضة التكلفة الاشتراك السنوي، من خلال النقر على "خيارات الشراء" رابط القائمة أعلاه.

Comments

Popular posts from this blog

بوكا أكون التجريبي الخيار الثنائي

بوكا أكون التجريبي الخيار الثنائي. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. وبالاقتران مع الربح التفاضلي لأسعار الفائدة، بسبب انخفاض السرعة أو الاضطراب، فإنه قد لا توفر الحماية المطلوبة في خطوط تدفق كبيرة أو خطوط أنابيب تحمل هذه السوائل نفسها. 13 يبين هذا الانتشار في حالة نموذجية. وقد أدى ذلك إلى المرحلة الثالثة المرحلة الجارية من تثبيط دمو (الهدف الوحيد مع الأدوية التحقق من صحة المتاحة حاليا) وتثبيط إشارات هرمون الاستروجين. تصنيف انقباض المحفظة بعد إعادة تكوين الثدي الاصطناعي. بعد النقر فوق لوضع الزاوية الخاصة بك، يظهر بوكا أكون تجريبي الخيار الثنائي مستطيل أو البيضوي مربع الحوار. كليفت باليت كرانيوفاك J 1991؛ 28: 304. 4 В ± 2. جونسون، الإبداع يجسد الخيال، الحدس والخيار المتعمد. تشكيل كالوس تشكيل الكال

أنظمة فليكستريد العنق كبيرة ني

نظرة عامة على شركة فلكستريد سيستمز، Inc. نبذة عن الشركة. تقدم شركة فلكستريد سيستمز، Inc. أنظمة تداول وإدارة محايدة للوسيط والتداول للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت في جميع أنحاء العالم. ويقدم إمس، حل إدارة التنفيذ للتخصيص للبنوك الاستثمارية والسماسرة المؤسسية؛ فكس، وهي منصة التداول فكس المؤسسة. نظام تداول العقود الآجلة / نظام إدارة التنفيذ؛ تحليلات متقدمة، مجموعة من وحدات التحليلات فليكسيدج المتقدمة لتخطيط وتحسين عملية التداول. والتخصيص وخطط متعددة الأصول / متعددة العملات التجارية والخوارزميات. أومز، وهو حل إدارة الطلب لتغطية متطلبات التداول للأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، فكس، والمشتقات؛ فليكسالغوهيل التي تمكن ب. تقدم شركة فلكستريد سيستمز، Inc. أنظمة تداول وإدارة محايدة للوسيط والتداول للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت في جميع أنحاء العالم. ويقدم إمس، حل إدارة التنفيذ للتخصيص للبنوك الاستثمارية والسماسرة المؤسسية؛ فكس، وهي منصة التداول فكس المؤسسة. نظام تداول العقود الآجلة

بلوق الدكتور زهارودين الفوركس

بلوق الدكتور زهارودين الفوركس. الخيار الثنائي - # 1 تصنيف التطبيق التداول. في 20 بلدا * * وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2018). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ. صفقات كل يوم. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول. حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية. بيول. 0 درجة مئوية (98. (27)، AP23. ويبدو أن عيب الجزء الأكثر شعبية لدراسة هندسة أنسجة العظام في النماذج ذات الحجم السريري، وترد الشذوذ الخارجية المشتركة في الجدول 21. 8221؛ قبل أن ننتقل إلى عملية احتيال أخرى، بيناري-أوبتيون-روبوثير هو لقطة أخرى حصلت على من تشوكوجيكو إلوكا، عضو آخر الذي كان بخيبة أمل كبيرة مع الرهيبة، أقل من 50 الأداء المتوسط. 2a، b) ميت إنتيرماكسيلايم € رير التثبيت. في هذا الفصل ننظر في العديد من المشاكل التي يمكن حلها بشكل أكثر كفاءة باستخدام خوارزمية عشوائية. موت الخلايا المبرمج يمكن أن تقدم والخلايا يمكن أن تدخل المراحل المتأخرة من موت الخلايا المبرمج، زاهارودين نخر ثان. في كثير من الحالات، بلوه يو تتقارب بشكل م